عاجل: الادعاء الفرنسي يوجه رسميا تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي

03 مارس 2023 - 11:45

وُجهت، الجمعة، تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، حسب ما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس).

ووفق وكالة فرانس بريس، فإن المدعون العامون استجوبوا، أمس الخميس، حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني -بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

وكانت المحامية الخاصة بمدافع نادي باريس سان جيرمان، اللاعب المغربي أشرف حكيمي أكدت أن التهم التي وجهت له باطلة.

ونشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تصريحا على لسان فاني كولين، المحامية الخاصة بالمدافع المغربي الدولي، تقول فيه "التهم الموجهة لحكيمي باطلة، وإن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه".

كما أكدت المحامية الإيطالية أن "إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة".

وفجرت تقارير صحفية، الاثنين، مفاجأة بالكشف عن فتاة تبلغ 23 عاما، تقدمت ببلاغ للشرطة، تتهم فيه نجم النادي الباريسي بالاعتداء عليها جنسيا، في منزله، يوم السبت الماضي.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي الدولي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجاره سيارة (أوبر)، مستغلا غياب زوجته وطفليه، لتواجدهم في دبي.

وربطت التقارير الصحفية الواقعة بغياب أشرف حكيمي عن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد الماضي، بسبب شكواه من الإصابة.

وحضر اللاعب المغربي بشكل طبيعي، الاثنين، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم The Best FIFA Football Awards، في العاصمة باريس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا