دياز يرفض عرضا فلكيا للانضمام للدوري السعودي ويتجاهل إغراءات البرمييرليغ

04 يوليو 2024 - 08:00

رفض الدولي المغربي، ابراهيم داز، عرضا فلكيا ناهزت قيمته 100 مليون يورو للانضمام للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متجاهلا أيضا إغراءات الدوري الإنجليزي.

وحسب برنامج "إل تشيرينغيتو" الإسباني، فإن دياز رفض عرضاً من أحد فرق دوري روشن السعودي، مدته 4 مواسم مقابل صفقة مالية تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، مفضلاً عدم التوجه صوب البطولات الخليجية والبقاء في أوروبا.

وأوضح الإعلامي الإسباني، إدواردو إيندا، بشأن الصفقة في حديث خلال ظهوره عبر البرنامج المذكور: "دياز قرر البقاء في ريال مدريد رغم أنه يعلم أن المنافسة ستحتدم مع ناديه وأنه سيحظى بدقائق أقل معه".

كما رفض ريال مدريد الإسباني، عروضا من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز، فحسب موقع (MSN)، تقدم توتنهام هوتسبير بعرض رسمي للتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، لكن ريال مدريد رفض بصورة رسمية هذا العرض.

ورغم محاولات توتنهام هوتسبير إغراء نظيره ريال مدريد بعرض مالي تصل قيمته إلى 40 مليون يورو، إلا أن الميرينغي رفض التخلي عن خدمات مهاجمه، فيما رفض اللاعب أيضا فكرة الرحيل إلى توتنهام الصيف الحالين رغم أن الشكوك تحوم حول مستقبله مع النادي الملكي، بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية.

كما تحرك نادي إنتر ميلان لاستغلال فتور العلاقة بين دياز ونادي ريال مدريد، ورغبته في اللعب بانتظام ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة، حيث ربط الاتصال بوكيل أعمال إبراهيم دياز لبحث إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي.

ومازال فريق أرسنال الإنجليزي يمني النفس في الحصول على خدمات الدولي المغربي، ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم رفض الفريق الإسباني الاستماع للعروض المقدمه للاعبه المغربي.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، غير أن وصول النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد