الربجة لـ”العمق”: “استمراري رفقة الوحدات يشرفني.. وأدرس حاليا عدة عروض

06 يوليو 2024 - 02:00

تحدث محسن ربجة مدافع نادي الوحدات، عن مستوى بطولة الدوري الأردني، وأوجه التشابه مع البطولة الاحترافية، كما كشف بعض المستجدات عن مستقبله رفقة فريقه الحالي.

وقال محسن ربجة في تصريح حصري لجريدة "العمق":" الدوري الأردني في تطور ملحوظ والمستوى الفني للفرق جيد جدا جل الفرق تتوفر على لاعبين جيدين والعمل لا زال مستمرا للرفع من مستوى التنافس على العموم المستوى متقارب بين الدوري المغربي والأردني مع بعض الإختلاف في الجانب الفني والبدني".

وأضاف متحدثاً عن تعيين السلامي مديرا فنياً لمنتخب النشامى، حيث قال:"الكل تابع النجاح الباهر للحسين عموتة مع المنتخب الأردني والإنجاز الغير مسبوق بتأهله لنهائي كأس آسيا، هنا في الأردن هناك ارتياح كبير للعمل الذي قام به المدرب المغربي وكيف استطاع خلق منتخب قوي يصعب هزمه وهو يحظى باحترام وتقدير الجماهير والمسؤولين داخل المملكة الأردنية وهو ما جعل الرأي العام يستقبل جمال السلامي بنوع من الارتياح لاعتباره يمثل نفس المدرسة ونفس التوجه".

واختتم:"مسؤولو نادي الوحدات عبروا عن رغبتهم في استمراري داخل النادي وهذا شيء يشرفني، هناك عروض من الدوري المغربي ومن دوريات أخرى وأنا بصدد دراستها مع وكيل أعمالي و سنحسم في الإختيار الأنسب إن شاء الله".

وتوج المدافع المغربي مع فريقه الوحدات، الأسبوع الماضي، بلقب كأس الاردن، إذ تمكن من تحقيق أول بطولة في مسيرته كلاعب محترف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن