تفاؤل في نابولي بعد عودة شديرة من الإعارة

17 يوليو 2024 - 12:30

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن تفاؤل أنطونيو كونتي مدرب نادي نابولي، بالدولي المغربي وليد شديرا خلال المعسكر الاستعدادي الحالي.

ووفق موقع "area napoli"، فإن وليد شديرا ظهر بشكل جيد خلال معسكر نابولي، بعد عودته من إعارة فروزينوني، كما أنه ترك انطباعاً جيداً أمام الطاقم الفني للفريق الإيطالي، فضلاً عن مشاركته الفعالة خلال الحصص التدريبية، وسط مجموعة من الأسماء الكبيرة داخل نادي نابولي.

وأكد المصدر نفسه أن شديرة أمام فرصة كبيرة لإثبات نفسه والاستمرار رفقة نادي الجنوب الإيطالي، بدايتاً من الموسم المقبل، وذلك شريطة تقديم أعلى مستوى مما قد يمكنه من إقناع كونتي ومساعديه، بالمصادقة على استمراره داخل النادي.

ويشمل المعسكر الصيفي لنادي نابولي أنشطة متنوعة للاعبين، بما في ذلك عقد لقاءات مع الجماهير وجلسات ترفيهية مسائية. الامر الذي يساعد الوافدين الجدد على الاندماج بشكل أفضل داخل المجموعة، كما أن هذا المعسكر التدريبي بمثابة لحظة تماسك للفريق الذي يسعى إلى الذهاب بعيداً الموسم القادم في جميع المسابقات.

تجدر الإشارة إن وليد شديرة الذي بلغت قيمته السوقية 6 ملايين يورو، انضم إلى نادي نابولي الصيف الماضي، ليغادر بعدها مباشرة إلى فروتزينوري على سبيل الإعارة لموسم واحد، قبل أن يعود لنابولي خلال الأيام القليلة الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن