ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

22 يوليو 2024 - 06:30

عبر البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب نادي الجيش الملكي، عن سعادته بقدومه للفريق، مؤكداً عزمه على الذهاب بعيداً في جميع المسابقات خلال الموسم المقبل.

وقال ميشنيفيتش في تصريح للموقع الرسمي للفريق العسكري: "لقد جئت من بولندا إلى المغرب للعمل في أحد أفضل الأندية، ويشرفني العمل في بلد آخر، لقد عملت في المنتخب البولندي الأول، وأشرفت على فئة أقل من 23 سنة كذلك".

وأضاف: "الجيش الملكي فريق كبير، ويحضى بالتفاف جماهيري رائع وتنظيم جيد، لقد تحدثت عن عملي مع رئيس النادي ولقد كان اجتماعا جيد جداً، لقد تحدثنا عن مستقبل النادي، عن اللاعبين ، وعن الموسم الجديد بالإضافة للصفقات الجديدة التي قام بها الفريق، وأعتقد أنها مناسبة جداً بالنسبة لي".

وتابع: "أتوقع أن يكون الموسم القادم جيد، كما أنه لن يكون سهلاً كذلك، لقد شاهدت آخر 10 مباريات للفريق خلال الموسم الماضي، إتضح أنه لدينا فريق رائع، ونطمح للتتويج بدوري الأبطال، وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة، وللفريق تاريخ وطموح كبير".

جدير بالذكر أنه تم تعيين المدرب البولندي، على رأس العارضة الفنية لنادي الجيش الملكي، خلال الأسبوعين الماضيين خلفاً للتونسي نصر الدين نابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن