مدرب فيورنتينا الإيطالي يرغب في الإبقاء على أمرابط داخل فريقه

12 أغسطس 2024 - 10:30

كشف رافائيل بالادينو، مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي، عن موقفه من بقاء أو تسريح الدولي المغربي سفيان أمرابط، هذا الأخير الذي عاد إلى الكتيبة "البنفسجية" بعد نهاية فترة إعارته لنادي مانشستر يونايتد.

وتحدث بالادينو عن سفيان أمرابط في تصريحات صحفية، عقب نهاية مباراة فريقه الودية أمام فرايبورغ الإيطالي، بنتيجة التعادل الإيجابي حيث قال: "لم أكن أعرفه كشخص من قبل، لكنني أقمت علاقة رائعة معه، وهو رجل عظيم".

وأضاف: "لقد أظهر لنا التزامًا كبيراً على الرغم من الأخبار الأخيرة التي تشير إلى انتقاله، ولهذا السبب قررت اللعب معه، وقد أبان عن مستوى جيد، وسنرى ماذا سيحدث".

واختتم: "أنا سعيد بوجوده وسأكون سعيدًا أكثر بتدريبه طوال الموسم المقبل".

يذكر أن سفيان أمرابط تلقى عرض نادي فنربخشة التركي، بقيمة 12 مليون يورو، بعد إصرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، على لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمرافقة مواطنه يوسف النصيري.

جدير بالذكر أن متوسط الميدان المغربي، التحق بنادي فيورنتينا الإيطالي خلال النصف الثاني من موسم 2019/20، ليوقع على عقد يتمد لـ4 مواسم ونصف، قضى منها أول 6 أشهر معاراً إلى هيلاس فيرونا، ليغادر بعدها بسنتين صوب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد، قبل أن يعود خلال الأسابيع الماضية إلى فيورنتينا لاستكمال عقده او إيجاد عرض يناسب طموح فريقه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن