ديبالا يحسم موقفه من الانتقال السعودي

12 أغسطس 2024 - 06:30

حسم باولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي، موقفه من للانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، على الرغم من استمرار تهاطل العروض المغرية على خدماته من قبل أندية دوري روشن.

وفي ظل نجاحه في إتمام صفقات عملاقة، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني (النصر) والبرازيلي نيمار جونيور (الهلال) والفرنسي كريم بنزيما (الاتحاد)، لن يستسيغ القائمون على المشروع السعودي إصرار النجم الأرجنتيني على عناده، ورفضه الالتحاق بكوكبة النجوم الذين سبقوه.

ولم يكن الاهتمام السعودي بالـ"رومانيستا الأنيق" باولو ديبالا وليد هذا الصيف، حيث ربطته أخبار بالانتقال إلى السعودية منذ فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي المنقضيتين، غير أنّ النجم المتألق مع روما واصل إغلاق أذنيه عن العروض الفلكية.

وفي هذا السياق، ذكر مصادر "سكاي إيطاليا" أنّ هدّاف "الجالوروسي"، والذي ينتهي عقده مع روما في صيف 2025، رفض بشكل تام فكرة الانضمام إلى نادي القادسية العائد إلى دوري الأضواء، والذي نجح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التعاقد مع النجم الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

وكانت صحيفة "tuttosport" الشهيرة، قد أفادت بأنّ ديبالا الذي يمتلك بندًا تسريحيًّا في عقده بقيمة 12 مليون يورو فقط، رفض في وقت سابق عرضًا من نادي النصر، بمفترح عقد لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة 20 مليون يورو للموسم الواحد.

انضم ديبالا (30 عامًا) إلى روما في عام 2022 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وقد شارك النجم الأرجنتيني في 39 مباراة هذا الموسم عبر كل المسابقات، وأحرز 16 هدفًا وقدّم 10 تمريرة حاسمة.

وبشكل عام، لعب ديبالا 77 مباراة بقميص روما، وهز الشباك 34 مرة، وصنع 18 هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وعبر مسيرته الحافلة في إيطاليا، استطاع اللاعب الحصول على لقب الدوري 5 مرات، والكأس 4 مرات، وذلك بقميص يوفنتوس، أما على الصعيد الدولي، فيملك في رصيده 38 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، أحرز خلالها 3 أهداف، وكان من بين التشكيلة التي حققت كأس العالم 2022 في قطر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بنتايك يقود قائمة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي

قيدوم الصحافيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات