الانتقادات تطال إتحاد طنجة بعد خبر التعاقد مع 40 لاعب أجنبي

28 أغسطس 2024 - 03:30

كشف محمد الشرقاوي، رئيس نادي إتحاد طنجة، خلال الأيام القليلة الماضية، عن مستجدات مهمة حول مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ من من المقرر أن تباع أسهم الجمعية الرياضية للنادي، إلى مستثمر مغربي مُقيم بدولة قطر.

وأكد الشرقاوي في تصريح لوسائل إعلام محلية سير الإجراءات القانونية التي سيتم الإعلان عنها خلال الوقت المناسب، مؤكدا أن المستثمر الجديد قادر على تأدية جل أجور ونزاعات فارس البوغاز مع اللاعبين.

وتطرق المتحدث نفسه إلى اهتمام هذا الاستثمار بمدرسة الفريق بشكل أولي, إذ من المرتقب أن يصل 40 لاعبا من مختلف الأعمار والجنسيات، وذلك لتدعيم التركيبة البشرية للفريق ككل، وبجميع الفئات السنية، مع تلقيهم لجميع الأمور المتعلقة بالتكوين، قبل الاعتماد عليهم داخل الفريق الأول، أو بيع عقودهم لباقي الأندية والاستفادة منهم ماديا .

وأثار خبر قدوم هذا العدد الكبير من اللاعبين، استياء مجموعة من المهتمين بالشأن الرياضي بمدينة طنجة، إذ يرغبون في تقديم الفرصة لمواهب المدينة، عبر تكوينهم ومنحهم فرصة للاحتراف في المستقبل، خصوصا وأن الفريق يتجه إلى تكوين اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويعيش نادي إتحاد طنجة مجموعة من الأوضاع الصعبة منذ موسمين، إذ كان قريبا جدا من الهبوط إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية خلال موسم 2022/23، بعد احتلاله المركز الـ14، بينما أنهى الموسم الماضي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟