بن شرقي على أعتاب الاستمرار رفقة الريان القطري

02 سبتمبر 2024 - 08:00

كشفت وسائل إعلام قطرية عن اخر مستجدات صفقة المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، ومدى إمكانية مواصلة رحلته مع نادي الريان القطري، بعد أن كان قريبا جدا من العودة للزمالك.

ووفق صحيفة "الراية"، القطرية فإن نادي الريان حسم صفقة التجديد لللاعب أشرف بن شرقي، كما أنه سيشارك رفقة الفريق خلال النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ من المرتقب أن يواجه الهلال السعودي يوم 17شتنبر الجاري.

وكان المهاجم المغربي قريبا جدا من التوقيع لفريق الزمالك المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد نهاية عقده مع الريان متم شهر يونيو الماضي، قبل أن تتعثر المفاوضات بين الطرفين، بسبب المطالبات المادية للاعب، والتي لم تتوافق مع عرض وشروط إدارة الزمالك، وفق ما ورد في مجموعة من التقارير الإعلامية المصرية.

ووفق ذات المعطيات فإن إدارة "الفارس الأبيض"، لا تمانع التوقيع لللاعب الودادي السابق، نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين صفوف الجماهير التي طالبت بعودته منذ مغادرته للفريق قبل موسمين، لكن الشروط التي وضعتها لم تناسب الدولي المغربي، الذي بات قريبا جدا من الاستمرار داخل الفريق القطري.

وشارك أشرف بن شرقي الموسم الماضي، في 28 مباراة، بمجموع '2279 دقيقة بين جميع المسابقات، إذ تمكن من تسجيل 14 هدفا، وصناعة 6، محققا 20 مساهمة تهديفية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن