رونار يكشف موقفه من خلاف حمد الله والمنتخب المغربي

02 أغسطس 2019 - 07:12

رفض هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني السعودي، فتح الدفاتر القديمة، والحديث عن خلاف اللاعب عبد الرزاق حمده الله، مع لاعبين بالنخبة الوطنية، خلال الفترة التي كان خلالها مشرفاً على الطاقم الفني لـ "أسود الأطلس"، وتحديداً بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

رونار الذي حل ضيفاً على قناة العربية، شدد على  أنه لن يخوض مجدداً في أي مواضيع تتعلق بلاعب النصر السعودي والفترة التي قضاهاً مدربا للمغرب.

وبخصوص  الأسباب التي دفعته للرحيل عن المجموعة، قبل أشهر رد، المدرب الفرنسي قائلاً: " عندما رحلت عن المغرب، وحسمت قراري بعد كأس أمم إفريقيا، كنت أريد خوض تجربة مختلفة، وأبحث عن منتخب أعبر برفقته لمونديال قطر، وأرى بأن السعودية تتوفر على لاعبين مميزين، وقادرين أن نقدم الأفضل سوياً بقادم المواعيد الكروية".

هيرفي رونار، المدرب السابق لمنتخب زامبيا، اعترف بأنه تواصل مع عدد من اللاعبين المغاربة، للاستفسار عن الأجواء بالسعودية، والعيش بها،  بعد توصله بعرض من الاتحاد السعودي للعبة لقيادة "الأخضر" .

وكان هيرفي رونار، قد قدم استقالته من تدريب المنتخب المغربي، بعد تجربة دامت لـ3 سنوات ونصف، قاد خلالها رفاق المهدي بنعطية في نسختين من كأس أمم إفريقيا، وأيضاً كأس العالم "روسيا 2018"، بعد غياب للكرة الوطنية عن المسابقة العالمية دام لعشرين سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زينباور: سعيد بفوز الرجاء الرياضي ويعترف بقوة نهضة بركان خصم الجولة المقبلة

مواجهة برشلونة وجيرونا ترسم ملامح المنافسة في الدوري الإسباني

الثاني قاريا.. الوداد في صدارة الأندية المغربية والرجاء وصيفا