الليبي الورفلي ينضم للتداريب الجماعية للرجاء

16 يونيو 2020 - 01:38

انضم الدولي الليبي، سند الورفلي، اليوم الأربعاء، إلى تدرايب المجموعة، بملعب الوازيس بالدارالبيضاء، تأهباً للاستعداد لظهوره مجدداً مع النسور الخضر، عبر بوابة المنافسات المحلية، وبعدها القارية، بعد تأهيله من طرف "الكاف"، بقادم  مراحل منافسات دوري الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي لـ "النسور الخضر"، صوراً للورفلي اللاعب القديم-الجديد بصفوف المجموعة، بعد حسم صفقته بشكل نهائي قبل أقل من أسبوع، وعودته لتمثيل الرجاء، بعد أن توج رفقة المجموعة سابقاً بمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، ثم "السوبر" الإفريقي.

ويرتبط الورفلي حالياً مع الرجاء الرياضي بعقد يمتد لموسمين، بعد أن عوض ساليف كوليبالي، المدافع الذي فسخ النادي عقده بعد 7 أسابيع فقط على التحاقه، لظهوره الباهت رفقة المجموعة، ومارافقها من احتجاجات من طرف الجماهير، على اللاعب الذي أوصى بالتعاقد معه المدرب باتريس كارتيرون.

تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء استهل تداريبه بعد عودته من مصر، وتحديداً من لقاء الدور الثاني أمام النصر الليبي، ليكون الظهور المقبل لرفاق بدر بانون، عبر بوابة البطولة العربية، في مباراة هلال القدس التي يستضيفها ملعب  محمد الخامس، بداية الأسبوع المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟