لاعبو الأولمبي يتحدثون عن مواجهة الإياب بمالي وهذه وعودهم (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:39

أكد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أن المنتخب الأولمبي سيحُط الرحال بباماكو المالية، وهدفه العودة بالتأهل إلى كأس إفريقيا لأقل من 23، رغم التعادل ذهاباً بمدينة مراكش، مساء أمس السبت.

وأضاف حكيمي، لاعب فريق دورتموند الألماني، والإسم الذي استعان به مدرب الأولمبي باتريس بوميل في مواجهة مالي الفاصلة: "غانمشيو نتقاتلو في مالي"، في إشارة إلى الرغبة الكبيرة للمجموعة في تعويض تعادل الذهاب بهدف في كل مرمى.

أما حمزة منديل، المحترف بفريق ديجون الفرنسي، فبدوره أكد أن حظوظ التأهل لازالت واردة، ولقاء الإياب سيكون حسمه مهماً جداً، لخطف بطاقة المشاركة بكأس إفريقيا وأيضا الدفاع عن حظوظ المنتخب للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020.

في حين أكد باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي،  أن الروح الجماعية التي تتوفر في لاعبيه، أمر جيد جيداً، مشددا على أن الإياب لن يكون بالسهل، لكنه يثق في الأسماء الكروية التي وجه إليها الدعوة للمشاركة في مواجهة مالي المزدوجة.

وسيلاقي المنتخب المغربي الأولمبي، بعد غد الثلاثاء، خصمه مجدداً وهاته المرة خارج الديار، إذ حرصت جامعة الكرة على توفير طائرة لتقل البعثة الوطنية، في واحدة من أهم لقاءاتها، خلال السنة الجارية.

 

فيديو التصريحات:

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن