لأول مرة.. تذاكر إلكترونية لحضور مباريات الرجاء البيضاوي

16 يونيو 2020 - 01:42

أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، رسمياً اعتماده على النسخة الإلكترونية لبيع التذاكر الخاصة بالموسم الرياضي المقبل، بدلاً من طرحها في الشبابيك، لتسهيل عملية دخول الجماهير للمباريات المقبلة، بداءً من المواجهات الإعدادية، تأهباً للمنافسات الكروية.

وحسب الرجاء الرياضي، فقد تم تخصيص بوابة إلكترونية لاقتناء التذاكر، بتعاون مع شركة "كازا إيفنت"، المكلفة بتدبير مرافق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وايضاً عملية البيع.

وبهذا سيكون الرجاء الرياضي أول فريق بالدوري المحلي الممتاز يعتمد على الحجز والبيع الإلكتروني في جميع المسابقات المقبلة، بعد أن سبق لجامعة الكرة الإشراف على ذات العملية فيما يخص تذاكر المنتخب الوطني المغربي وأيضاً النهائيات القارية، كمباراة الوداد والأهلي بعصبة الأبطال الإفريقية، وأخرى، متعلقة باللقاءات الدولية، كـ "السوبر الإسباني"، الذي أقيم في ملعب طنجة الكبير السنة الماضية بين إشبيلية، وبرشلونة.

يشار، إلى أن أزمة التذاكر كانت نقطة سوداء في مجموعة من المباريات ذات الطابع القاري وايضا المحلي، بسبب نفاذها بالايام الأولى، دون استفادة أكبر شريحة من الجماهير، لتبقى السوء السوداء الملجأ الأول للأنصار والجماهير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث