تأهبا لمباراة الإياب أمام الرجاء.. بيتسو يدعو إلى الثقة في فريقه

17 أبريل 2022 - 06:30

دعا مدرب نادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، الجميع للدعم والثقة في فريقه، مؤكدا أن ظاهرة إهدار الفرص مؤثرة بالفعل على الفريق.

وأضاف بيتسو في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "لست ساحرا، دوري كمدرب الوصول لمرمى المنافسين ومساعدة اللاعبين على الاستحواذ والاختراق ولكن لا أعلم ماذا أفعل أكثر.

وتمكن الأهلي المصري أمس من الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأهلي المصري كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عمروا السولية من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 23 من عمر المباراة التي تجري اطوارها على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقلص النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتمكن أنس الزنيتي لضربة جزاء في الدقيقة 61 بعد طرد المدافع مروان الهدهودي.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان الهدهودي، إلياس حداد، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، بدر بولهرود، محمد زريدة، أسامة سكحان، محسن متولي، حميد أحداد.

وستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أنه الكونغولي جان جاك ندالا قاد ذهاب قمة الأهلي المصري والرجاء الرياضي فيما سيقود تقنية VAR الجزائري مهدي عبيد شارف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف