بوحدوز يتفاعل مع إقصاء الأسود بـ “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:43

وجه الدولي المغربي عبد العزيز بوحدوز، رسالة إلى زملاءه بالمنتخب، بعد الإقصاء من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر إلى غاية 19 يوليوز المقبل، بهزيمة بمرحلة الربع أمام منتخب البنين.

بوحدوز، العائد إلى المنافسات بالقسم الألماني الثاني، كتب عبر حسابه الرسمي على الانستغرام : " لقد قاتلنا حتى الدقائق الأخيرة لكن انزهمنا، أقول إن هذه هي كرة القدم".

وأضاف اللاعب الذي سجل ضد مرمى المغرب في مباراة إيران، بالجولة الأولى من دور مجموعات مونديال روسيا 2018، بأنه سيكون دائما وراء المجموعة مجدداً مساندته للاعبين، بعد خروجهم من المنافسات القارية.

تدوينة بوحدوز واجهتها تعاليق "ساخرة" من طرف الجماهير، التي عادت لتذكره من جديد في الهدف الذي سجله ضد مرمى منير المحمدي في الوقت القاتل، مانحا إيران 3 نقاط ثمينة بأولى لقاءات كأس العالم، في حين اختار البعض أن يشكروه على ارتباطه الدائم بالمغرب، رغم غيابه عن لوائح الأسود منذ البطولة العالية.

يشار، إلى أن أسود الأطلس سيغادرون القاهرة، اليوم السبت، بعد نهاية مشوارهم بكأس أمم إفريقيا 2019، التي دخل المغرب منافساتها مرشحاً للمنافسة على اللقب، رفقة مصر، البلد المنظم للتظاهرة، وأيضا منتخب السنغال، والجزائر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض