ضياع ضربة جزاء يحرم الأسود من الفوز.. والمباراة تمتد للأشواط الإضافية

16 يونيو 2020 - 01:43

اكتفى المنتخب الوطني بالتعادل أمام نظيره البنيني على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعدما أضاع حكيم زياش ضربة جزاء في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ما يجعل المباراة تمتد للأشواط الإضافية.

وسجل منتخب البنين في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب موس اديلهو، فيما عدل النتيجة اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 74 بعد تمريرة من مبارك بوصوفة، قبل أن يضيع اللاعب حكيم زياش ضربة جزاء في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

وكانت أولى المحاولات للمنتخب المغربي في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم يوسف النصيري لم تكلل بالنحاح، فيما ذهبت تسديدة اللاعب حيكم زياش محايدة لمرمى منتخب البنين.

وفي حدود الدقيقة 28 فشل المنتخب المغربي في ترجمة فرصة سانحة إلى هدف، فيما ذهبت تسديدة حكيم زياش بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35، كما أضاع اللاعب بلهندة فرصة أخرى في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 51 أضاع اللاعب يونس بلهندة فرصة، وأضاف اللاعب سفيان بوفال رأسية في الدقيقة 60 عقب دخوله مكان اللاعب يونس بلهندة، فيما تصدى حارس مرمى البينين لكرة ثابتة نفذها مبارك بوصوفة في الدقيقة 88.

ويتواصل غياب المهدي بنعطية عن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن مبارة المغرب وجنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم.

المنتخب دخل المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، مانويل مروان داكوسطا، غانم سايس، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة مبارك، بوصوفة، نور الدين امرابط، نبيل درار، يوسف النصيري.

فيما دخل المنتخب البنيني بكل من لولبي فرانك، عبدو خالد، اوليفير جاسك، جوردان سليمان، ميشيل فرانك، ايمانويل فيليب، ويلفريد اديلو، سيبيو سوكو، ستيفان، سيبو ماما، جوديل هارولد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض