اتهامات لعمة نجم منتخب غينيا بالشعوذة .. والجماهير تحاصر منزلها

16 يونيو 2020 - 01:44

يبدو أن الحديث عن الشعوذة بالمسابقات الإفريقية، سيعود مجددا في النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والمقامة حاليا بمصر، بمشاركة 24 منتخباً بدور المجموعات، بقرار من "الكاف"، الذي اختار الرفع من المشاركين بالمنافسات الكروية.

صحيفة " orangefootballclub"كشفت، اليوم الخميس، عن واقعة غريبة حصلت بغينيا، عندما هاجم مواطنون منزل إقامة اللاعب نابي كييتا، لطرد عمته التي اتهموها بالشعوذة، التي تسببت في إصابة المحترف بصفوف ليفربول، ومغادرته لصفوف المنتخب، لعرض إصابته على ناديه الإنجليزي.

وحسب المصدر ذاته، فإن "خبر" تورط عمة اللاعب في أعمال شعوذة وسحر قد تم تداوله بالمنطقة التي تقطنها عائلة اللاعب، لينتقل المئات من السكان لطردها، ما فرض على أفراد العائلة الاستنجاد بالشرطة.

واحدة من قريبات اللاعب الغيني صرحت، بتفاجئها من ما موقع بمنزل العائلة، مشددة بأن العمة لم تقم بأي أعمال كما اتهماها الأهالي في حي كوليا بالعاصمة كوناكري، لتتم عملية محاولة الهجوم عليها وتهديدها بالقتل، وكل ما في الأمر يدخل في خانة الشائعات التي تم تداولها على هامش البطولة القارية.

وسيغيب كيتا عن مباراة ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، بعد شبح الإصابة الذي لاحقه منذ نهاية الموسم وعاد ليحرمه من اللحاق بالمجموعة، حيث تم استدعاءه من طرف ناديه، للخضوع لفحوصات طبية أخرى، تمهيدا للبدء في مرحلة العلاج، خصوصا مع اقتراب عودة المنافسات بـ "البريمير ليغ".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض