أبو تريكة: ما يحدث لا يليق بمنتخب مصر.. المركز الثاني فشل ولا يجب الاحتفال به

12 فبراير 2022 - 12:30

أعرب النجم الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، عن استيائه بسبب الظهور الإعلامي لبعض لاعبي المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما خسر "الفراعنة" نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال.

وقال أبو تريكة خلال حديثه عبر بي إن سبورت: "لا يليق بمنتخب مصر الذي فاز ببطولة أمم أفريقيا 7 مرات من قبل، أن يفرح بعد حصوله على المركز الثاني"، معتبرا أن "المركز الثاني بالنسبة لمصر في كرة القدم فشل".

وأضاف: "لا أريد أن يغضب مني أي لاعب، هم أصدقائي وأحبهم لكن أنا غير سعيد بظهور بعض لاعبي المنتخب في القنوات الإعلامية واللقاءات الصحفية، نحن نقدر عملهم، ونشجعهم ونساندهم لآخر لحظة، لكن سيظل المركز الثاني بالنسبة لنا فشل".

وأكمل: "يجب أن يرفض أي لاعب إجراء أي حوار تلفزيوني ويحزن، ويجب علينا تقدير العمل الكبير الذي قاموا به ولكن لا نكرمهم، من يتم تكريمهم هم أصحاب المركز الأول فقط".

وأردف النجم الدولي المصري السابق: "والله لو فات مليون سنة منتخب مصر مكانه المركز الأول، نحن مقدرين المجهود الكبير الذي قام به اللاعبين، وتضحيتهم وكفاحهم، لكن لا يصح أن أعاملك كأنك صاحب المركز الأول".

وأتم محمد أبو تريكة حديثه: "أنت مركز ثاني، التاريخ لا يذكر سوى الأبطال، أنظر لمحمد صلاح وكيف هو حزين، يجب أن تحزن حتى تعرف طعم الانتصار جيدًا، وليس معنى هذا أن نبخس حقهم ولكن نحن نشجعهم ونساندهم".

يشار إلى أن المنتخب المصري خسر نهائي بطولة إفريقيا للأمم، التي أقيمت بالكاميرون، أمام نظيره السنغالي بضربات الجزاء الترجيحية 4/2.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية