رسميا.. إشبيلية يتعاقد مع جول كوندي

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلن نادي إشبيلية الاسباني لكرة القدم ،اليوم الاربعاء، عن تعاقده مع مدافع بوردو الفرنسي الدولي الشاب جول كوندي لفترة خمسة أعوام في صفقة هي الأغلى في تاريخه إذ قدرت بـ 25 مليون أورو حسب تقارير صحافية.

ونشر إشبيلية بيانا بدون أن يحدد قيمة الصفقة قال فيه "إن المدافع، الذي وصل أمس الثلاثاء الى إشبيلية، خضع للفحص الطبي في الصباح قبل أن يوقع على العقد الذي يربطه بفريقه الجديد إلى غاية 2024".

وحسب تقارير صحفية اسبانية فإن الصفقة تقارب حوالي 25 مليون أورو "سيتم دفعها الى بوردو من أجل جلب المدافع الدولي الفرنسي لمنتخب أقل من 20 سنة".

وينضم كوندي (20 عاما) إلى سادس الدوري الاسباني لتدعيم خط الدفاع، علما أن مدرب منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي تسلم تدريب إشبيلية. وسبق للمدافع الفرنسي ان خاض 55 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو منذ بداياته مع الفريق سنة 2018.

وكثف إشبيلية من تعاقداته تحضيرا للموسم المقبل بعد عودة مديره الرياضي السابق مونشي، إذ انضم كوندي الى الهولندي لوك دي يونغ (28 عاما) من أيندهوفن، والمدافع البرازيلي دييغو كارلوس (26) من نانت الفرنسي، ولاعب الوسط خوان جوردان (24) من إيبار.

كما يحتمل وصول الجناح الارجنتيني لوكاس أوكامبوس (24) من مرسيليا الفرنسي مقابل 15 مليون أورو بحسب تقارير صحافية

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا