رونار يخسر الرهان .. مدرب الجزائر الأفضل بدور مجموعات “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:44

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، جمال بلماضي، أفضل مدرب بدور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي أٌسدل الستار رسمياً على منافساتها قبل 24 ساعة تقريباً، باكتمال عقدة المتأهلين، لثاني مرحلة من البطولة القارية.

وحسب "الكاف"، فإن مدرب منتخب الجزائر تفوق على الجميع في مرحلة دور المجموعات، بما فيهم هيرفي رونار، المدرب الذي قاد المنتخب الوطني المغربي إلى ثمن النهائي، متصدرا رابع مجموعة بـ 9 نقاط، وبدون أي هدف في شباك أسود الأطلس، في لقاء ناميبيا، والكوت ديفوار، ثم جنوب إفريقيا.

الجهاز القاري أشاد بالعمل الذي قام به بلماضي في "الكان"، والصورة التي قدمها محاربو الصحراء في مبارايتهم الثلاث، التي حققوا خلالها الفوز، ليتصدروا أيضا مجموعتهم، ويلاقوا في مرحلة الثمن منتخب غينيا، الأحد المقبل.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قدم منذ صباح اليوم مجموعات من الإحصائيات والأرقام بخصوص دور المجموعات، إضافة إلى التشكيلة المثالية للمرحلة الأولى من البطولة التي شهدت لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا من 16، بقرار من "الكاف".

جدير ذكره، أن العرب سيكونون ممثلين في ثمن النهائي، بـ 4 منتخبات بداية من مصر، البلد المحتضن للبطولة، ثم منتخب تونس، والجزائر، والمغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي

رغم تشبت العين بخدماته.. أولمبياد باريس بوابة سفيان رحيمي للاحتراف في أوروبا