جدل مباراة الرجاء وآسفي.. رئيس أولمبيك آسفي يضع “قنبلة” في يد جامعة الكرة 

19 أكتوبر 2022 - 05:30

قال رئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، إن "الأخطاء التحكيمية في مبارتنا ضد الرجاء الرياضي برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية كانت كثيرة أمام تجاهل حكم المباراة.

وأضاف الحيداوي، في حديثه ل"راديو مارس"، حكم تقنية الفيديو كان يتصل بالحكم الرئيسي لمتابعة اللقطات وكان يمتنع عن ذلك، مضيفا عرفنا أنها مباراة الأولى للرجاء، وخسارة المباراة بالنسبة للجمهور كما قال لنا بعض المسؤولين تجعلهم يتخوفون من وقوع مشاكل كثيرة خارج الملعب"

وكانت مباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بين الرجاء الرياضي وضيفه اولمبيك آسفي تنتهت بالتعادل على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وانتهى اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدفين، بعدما كان أولمبياد آسفي سباقا للتسجيل عن طريق يونس النجاري في الدقيقة الثامنة، وديارا عبدلاوي في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وانتظر الرجاء الرياضي حتى الدقيقة 33 ليقلص النتيجة عن طريق اللاعب محمد الناهيري من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة اللاعب جمال حركاس في الدقيقة 48 من المباراة.

يشار إلى أنه قاد المباراة الحكم محمد زرزاي بمساعدة زكريا بوشتاوي، وعز الدين بالكايد، فيما منصف زين العلوي حكما رابعا، وسمير الكزاز حكما للفار، بمساعدة هشام مامي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما