القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

13 يوليو 2024 - 05:00

تقدَّم الدولي المغربي يوسف النصيري قائمة خيارات القادسية، وذلك لقيادة هجوم الفريق «ثلاثة أعوام مقبلة»، بعد أن تعثرت المفاوضات مع أكثر من مُهاجم بارز، وآخِرهم الإسباني ألفارو موراتا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية وتركية أن النصيري، الذي تبقّى على عقده عام واحد مع فريق إشبيلية، بات يدرس العروض التي تصله بشأن مستقبله، خصوصاً أنها أضعاف ما يتقاضاه مع ناديه الإسباني.

وفي حين جرى ربط اسم اللاعب بأندية روما الإيطالي وفنربخشة التركي الذي يقوده البرتغالي الشهير مورينيو، في حين تردد أن عرض القادسية هو الأقوى بفارق كبير بين كل العروض؛ حيث يصل إلى راتب يتراوح بين 10 و14 مليون يورو سنوياً، في حين يُعد عرض روما الإيطالي الأقل بمبلغ لا يتجاوز 3 ملايين، أما العرض التركي فهو ضِعف العرض الإيطالي.

ويُعد النصيري من أبرز المهاجمين في أوروبا حالياً، خصوصاً أنه أسهم مع منتخب بلاده في تحقيق مُنجز الحصول على المركز الرابع ببطولة كأس العالم الماضية في قطر 2022، وكان هدفه في شِباك المنتخب البرتغالي، في الدور ربع النهائي، من أجمل الأهداف وأكثرها قيمة وأهمية؛ كونه قاد المغرب ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ المونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بنتايك يقود قائمة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي

قيدوم الصحافيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات