بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري

16 يوليو 2024 - 02:00

مازال الغموض يلف مستقبل اللاعب المغربي، رضا سليم، رفقة الأهلي المصري، بعد العروض التي تلقاها من عدد من الأندية من البطولة الاحترافية على رأسها الرجاء والوداد الرياضيين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لضمه على سبيل الإعارة.

وحسب موقع "وين وين" القطري، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، لم يحسم بعد مستقبل الدولي المغربي، رضا سليم جناح المارد الأحمر، وذلك بعد الأخبار التي أشارت إلى وجود اهتمام من قبل العديد من الأندية بضمه، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مصدر من داخل النادي الأهلي، للموقع المذكور موقف رضا سليم من الخروج على الأقل على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أكد ذات المصدر أن اللاعب يمتلك بالفعل عرضا من نادي الرجاء للحصول على خدماته هذا الصيف، لافتا بأنه حتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بشأن العرض المقدم.

وواصل المصدر موضحًا بأن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وإدارة "القلعة الحمراء" لم يتخذا أي قرار رسمي، بخصوص الموافقة على خروج اللاعب المغربي من صفوف النادي المصري، ولم يتم تحديد مصيره حتى هذه اللحظة.

وأشار المصدر بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لرحيل لاعب الجيش الملكي السابق، والاستغناء عن خدماته، ولكن حتى الآن لم توافق لجنة التخطيط على رحيل اللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه من المرجح أن يتم تحديد موقف ومصير اللاعب من الرحيل من الاستمرار في صفوف النادي الأهلي أو رحيله، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن لاعب الجيش الملكي السابق، تلقى عرضا من قبل نادي الرجاء الرياضي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، حيث يسعى الفريق الأخضر لتدعيم صفوفه بلاعبين متميزين، ويتمتعون بخبرة كافية على المستوى القاري، على غرار نجم الأهلي، استعدادًا للمشاركة خلال الموسم الجديد 2023-24 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وانتقل سليم صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف النادي الأهلي في يوليوز عام 2023، قادمًا من الجيش الملكي، ويمتلك عقدًا مع "المارد الأحمر" يمتد حتى يونيو 2027.

وشارك رضا سليم مع النادي الأهلي هذا الموسم في 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة هدف وحيد، بجانب مشاركته في 7 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن