السلامي يوجّه رسالة صارمة لنجوم المنتخب الأردني

28 يوليو 2024 - 04:00

أكد جمال سلامي مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، أنه طالب اللاعبين بضرورة توقيع عقود احترافية مع أندية تناسب قيمتهم الفنية، خاصة أن البعض منهم كان في سنوات خلت يحترف في أندية عربية من الدرجة الأولى.

وجاءت تصريحات سلامي هذه عقب ختام المعسكر التدريبي لمنتخب الأردن الذي أقامه مؤخرًا في تركيا بهدف الاستعداد لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

واتضحت الغاية من تصريح سلامي، وهي أن اللاعب عندما يلعب مع ناد يقل عن قيمته الفنية، فإن مستوى أدائه سيتراجع، وذلك سينعكس سلبًا على مردوده مع منتخب النشامى.

وكشف سلامي في تصريحات له، اليوم الأحد، عن أن الوقت هو العدو الوحيد لمنتخب النشامى في طريق الاستعداد للدور الحاسم، لذلك كان الاتحاد الأردني لكرة القدم يصر على الإسراع في انطلاق الموسم الجديد لغاية اقحام لاعبي الأردن في أجواء المنافسة قبل بدء مباريات الدور الحاسم المقررة في شتنبر المقبل، حيث يستهلها بلقاءي الكويت ثم فلسطين، وبما يعزز من جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وطفت فوق السطح، إشكالية جديدة من شأنها الحد من جاهزية لاعبي منتخب الأردن، فمنهم حتى اللحظة لم يحدد وجهته الاحترافية المقبلة، ليمضي أكثر من نحو شهر ونصف دون أي تدريب، ومنهم من اعتذر عن المشاركة في معسكر تركيا.

تلك الإشكالية، أصبحت تثير قلق سلامي، فالأندية رضخت للأمر الواقع ووافقت على بدء الموسم الجديد مبكرًا، لكن ما الفائدة من انطلاق المباريات، وثمة لاعبين لا يرتبطون -حتى اللحظة- مع أي نادٍ

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن