السكتيوي: نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة.. وعلينا العودة بميدالية للمغرب

05 أغسطس 2024 - 10:00

عبر الناخب الوطني، طارق السكتيوي، عن خيبة أمل الكبيرة بعد هزيمة المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الإسباني بهدفين لهدف واحد، وفشله في بلوغ نهائي منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية المقامة بفرنسا، حيث سيكتفي أشبال الأطلس بالمنافسة على الميدالية البرونزية.

وقال السكتيوي، في تصريح إعلامي عقب مباراة المغرب وإسبانيا في نصف النهائي: "كنا نمني النفس في التأهل إلى نهائي الألعاب الأولمبية"، مشيرا إلى أن المباراة عرفت الكثير من الأخطاء، رغم تسجيل الهدف الأول حيث تمت، على حد تعبيره، إضاعة عدد من الكرات والتمريرات بطريقة سهلة، مع التسرع في البناءات الهجومية وفقدانها بسهولة خلال العشرين دقيقة الأولى.

وتابع: "بعد ذلك دخلنا في المباراة وتمكنا من تسجيل الهدف الأول وتمكنا من ضبط إيقاع المباراة وخلقنا فرصا وضغطنا على المنتخب الإسباني حتى نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "دخلنا الشوط الثاني بشكل جيد وكنا نعرف بأن الفريق الإسباني سيكثف من هجماته، حيث سجل هدف التعادل، في كرة كان بالإمكان تشتيتها نحو الأمام، هذا درس لهؤلاء اللاعبين الشباب للتعلم منه في المستقبل".

وختم: "للأسف هدف المنتخب الإسباني جاء في وقت صعب للغاية بعد أن كنا مسيطرين على زمام الامور حيث كان هناك سهو دفاعي، المهم أمامنا مباراة قادمة علينا حسمها والتتويج بميدالية حتى لا نخرج خاويي الوفاض ويجب العودة بمدالية للمغرب، وهذا درس لهؤلاء اللاعبين الشباب للتعلم منه في المستقبل.

وفشل المنتخب المغربي الأولمبي في بلوغ نهائي منافسات كرة القدم بعد هزيمته أمام نظيره الإسباني، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفيلودروم بمدينة مارسيليا، لحساب نصف نهائي الألعاب الأولمبية المقامة بفرنسا.

وسيلتقي المنتخب الإسباني أمام الفائز من مباراة مصر وفرنسا في النهائي، أما المنتخب المغربي فلم تنتهي آماله في حصد ميدالية أولمبية، إذ سيخوض مواجهة مع الخاسر من المباراة الأخرى على الميدالية البرونزية، وذلك يوم الجمعة المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن