حكيمي يدعو أصحاب الجنسية المزدوجة إلى تمثيل المنتخب الوطني

09 أغسطس 2024 - 02:30

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي عن سعادته بعد تحقيق برونزية دورة الألعاب الأولمبية الحالية، داعياً الجيل الجديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة إلى تمثيل المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال حكيمي خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مواجهة أمس الخميس، بين أشبال الأطلس ومصر: " نحن فخورون بعد الفوز بهذه الميدالية، بعد كل العمل الذي قمنا به لمدة شهر نستحق هذا الترتيب".

وأضاف: "لقد كنا نرغب في التتويج بالميدالية الذهبية، لكن للأسف لم نتأهل إلى النهائي، وأعتقد أنه بعد خسارتنا أمام إسبانيا قدمنا شخصيتنا وجاهزيتنا، وقدرتنا على استعادة التوازن والفوز بميدالية تاريخية للمغرب".

وتابع :"لقد أكدنا للجميع أن الأفارقة يستطيعون فعل أشياء كبيرة، واليوم شاهد الجميع منتخبين أفريقيين، يقدمان كرة قدم جميلة، وأننا نستطيع المنافسة ضد أي منتخب، وهذا أمر يعني الكثير بالنسبة لنا وللأجيال القادمة".

وواصل: "هناك العديد من اللاعبين يحملون الجنسية المزدوجة، وهذا ما مررت منه، حيث كنت أملك الاختيار بين إسبانيا والمغرب، لكن خلال الوضع الحالي للكرة المغربية، فالعديد من المواهب يرغبون في اللعب مع المغرب وأتمنى أن يحدث هذا الامر".

واختتم: "أود أن أشكر الجماهير على مساندتها لنا في جميع المباريات، بالإضافة لجميع المغاربة في مختلف أنحاء العالم".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي، أمطر شباك نظيره المصري، بسداسية بيضاء، متمكنا من تحقيق المركز الثالث، في بطولة كرة القدم، لأولمبياد باريس 2024، ونيل الميدالية البرونزية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن