أشبال الأطلس فخورون بالبرونزية ويتعهدون بمزيد من الألقاب للمنتخب المغربي

10 أغسطس 2024 - 01:00

عبر منير المحمدي، حامي عرين المنتخب الوطني، عن سعادته بعد هذا التتويج الأولمبي، مؤكدا أن الفترة القادمة مرتبطة بالمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

وقال المحمدي في تصريح تلفزي، عقب مراسم التتويج، واستلام الميداليات البرونزية: "يا لها من لحظة تاريخية، أنا سعيد جداً بهذا الانجاز، وأتمنى أن تكون الجماهير المغربية كذلك".

وأضاف: "هذه أول مرة نحرز ميدالية في منافسات كرة القدم، وانطلاقا من الآن علينا أن نحقق الانجازات في كل النسخ المقبلة، ولقد فتحنا الباب أمام الأجيال الصاعدة، التي تحلم وتطمح للعب رفقة المنتخب، لأنه بالعمل والاجتهاد والمجهود يمكن تحقيق أي شيء".

من جهته نوه سفيان رحيمي بمجهودات زملائه داخل الفريق الوطني، حيث قال: "الحمد لله هذا بفضل الله، والعمل وزملائي داخل الفريق، طموحنا كان كبير جدا، كنا نأمل التتويج بالميدالية الذهبية، لكن الحمد لله، المركز الثالث أيضا أمر مشرف".

واختتم: "أود أن أشكر كل من ساهم في هذا التتويج والقادم أفضل إن شاء الله".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني أضحى أول منتخب عربي ينهي مشاركته الأولمبية على منصات التتويج، وذلك بعد مشوار مميز، تمكن فيه أبناء طارق السكتيوي من تسجيل 17 هدفاٌ، فضلا عن إنهاء سفيان رحيمي للبطولة على صدارة قائمة الهدافين، بـ8 أهداف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن