زكرياء فاتي لـ”العمق”: سعيد بالتوقيع للمغرب الفاسي…وهدفي المنافسة على جميع الألقاب

07 سبتمبر 2024 - 09:00

عبر زكرياء فاتي، المهاجم الجديد لنادي المغرب الرياضي الفاسي، عن سعادته بعد انتقاله لصفوف الفريق، قادما من البكيرية السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً عزمه على تقديم الإضافة المرجوة، والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة خلال هذا الموسم.

وقال فاتي، في تصريح لجريدة الـ"العمق"،: "أنا سعيد بانتقالي لفريق المغرب الرياضي الفاسي، وهو قرار جاء عن قناعة وتفكير طويل، لقد أحببت مشروع المكتب المسير للفريق الذي يطمح إلى السير نحو الأفضل، والكل شاهد "الماص" مؤخراً، هذا الفريق الذي انطلق باستراتيجيية جديدة، والهدف الرئيسي هذا الموسم هو العودة للأمجاد السابقة".

وأضاف: "هذا الفريق الكبير، يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة جدا، والجميع ينتظر منا تقديم الإضافة المرجوة، والمنافسة على الألقاب وليس اللعب فقط".

واختتم: "هدفي مع الفريق هو المنافسة على كل الواجهات الممكنة، وأتمنى أن يكون عام استثنائي، مع مجموعة مميزة تضم لاعبين مميزين، وسأحاول تقديم كل شيء مع هذا النادي العريق الذي يستحق أن تمنحه كل ما لديك".

يذكر أن زكرياء فاتي، خاض مجموعة من التجارب، إذ توج مع الجيش الملكي، ببطولة الدوري الاحترافي موسم 2022/23, وكأس العرش موسم 2020/21, مع حمله قميص فرق يوسفية برشيد، ونهضة بركان، حيث حقق كأس العرش سنة 2018, والبكيرية السعودي، الموسم الماضي، ليعود إلى الدوري الاحترافي من بوابة المغرب الرياضي الفاسي، بعقد لموسم واحد فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن