ما أسباب فشل رحيمي في التوقيع للأهلي المصري ؟

23 سبتمبر 2024 - 03:00

كشف الدولي المصري السابق والإعلامي أحمد شوبير، عن بعض الكواليس المتعلقة بفشل فريق الأهلي المصري في حسم صفقة المهاجم المغربي سفيان رحيمي، قبل 3 سنوات، تزامناً مع مواجهة العين المقبلة في بطولة كأس القارات للأندية.

وقال شوبير في تصريحات صحفية: "لقد تحدثت مع سفيان رحيمي، عندما كان لاعبا في العين، عن سبب عدم مجيئه إلى نادي الأهلي وقال لي "اسأل موسيماني" المدرب السابق للفريق".

وأضاف: "لقد قال لي سفيان أنه كان منفتح للانضمام للأهلي وكان مُرحبا جدًا بالفكرة، لكن حصلت مفاضلة بينه وبين ميكسوني وتم الاستقرار على ضم ميسكوني، في ذلك الميركاتو".

وأثار هذا التصريح جدلا واسعا بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، إذ عبرت مجموعة من الجماهير الأهلاوية عن استيائها من قرار المدرب السابق، تزامنا مع المستويات الكبيرة التي قدمها خلال المواسم الماضية، سواء مع الفريق أو المنتخب.

وضرب نادي العين الإماراتي موعدا مع فريق الأهلي المصري خلال مواجهة الدور الثاني من كأس القاراة للأندية، بعد فوزهم أمس الأحد على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شارك فيها سفيان رحيمي كبديل، وتمكن من تسجيل هدفين، لحساب افتتاح مباريات البطولة الجديدة.

وتحدث رحيمي عن المواجهة المقبلة أمام الأهلي حيث قال: "‏المباراة أمام الأهلي ستكون مباراة كبيرة، خصوصا أننا سنلعبها في القاهرة بحضور جمهور الأهلي، وأتمنى أن يحقق العين نتيجة ايجابية إن شاء الله ونتأهل لنصف النهائي".

ومن المقرر أن تجرى المواجهة في الـ27 من شتنبر الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، عند الساعة الـ15:00 (غرينيتش+1)، لحساب الدور الثاني من منافسات كأس القارات للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟