التويجر لـ”العمق”: المنتخب المغربي مرشح للذهاب بعيدا في المسابقة القارية

16 يونيو 2020 - 01:44

قال جلال التويجر الصحفي المغربي بجريدة "المنتخب" إن أداء المنتخب المغربي تحسن في لقاء ساحل العاج مقارنة بمواجهة ناميبيا وبدأ يدخل تدريجيا في المنافسة مع مرور المباريات، مضيفا أن اللاعبين قدموا أفضل المستويات، ومباراة الكوديفوار من أفضل اللقاءات التي لعبتها النخبة المغربية مؤخرا.

وبخصوص أداء اللاعبين في مباراة ساحل العاج، قال التويجر إنهم كانوا أكثر واقعية وتركيزا، مشددا على أنه لم  يكن للعناصر الوطنية من خيار سوى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل للدور المقبل وتخلصت من عقدة الإقصاء في الأدوار الأولى.

أما بخصوص رهانات النخبة الوطنية في هذه النسخة، أكد التويجر على أن المنتخب مرشح للذهاب بعيدا في المسابقة لعدة اعتبارات أهمها الدعم الجماهيري الكبير والمساندة اللامشروطة في كافة المباريات إضافة إلى الانسجام النام داخل المجموعة ثم الخبرة الإفريقية للناخب الوطني هيرفي رونار.

وتشبث التويجر بحظوظ المنتخب في التتويج مؤكدا على أنه لا يعقل أن يرحل جيل من العناصر المجربة والقوية بدون التتويج بكأس طال غيابه عن خزينة المغاربة لأكثر من أربعين سنة ، مشددا على أن زياش ورفاقه قادرون على تحقيق اللقب شريطة عدم الوقوع في أخطاء الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو