المغربية للألعاب تطلق تطبيقا يُمكِّن عشاق الكرة من متابعة “كان2019”

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلنت المغربية للألعاب والرياضة، بشراكة مؤسسة الإعلام الرياضي "ديربي"، عن تطبيق «CAN 2019 by MDJS»، الذي يتيح لعشاق كرة القدم إمكانية تتبع أطوار كأس إفريقيا للأمم التي تجري حاليا في مصر في دورتها 32 عن كتب.

وذكرت المغربية للألعاب والرياضة في بلاغ توصلت به جريدة "العمق"، أن هذا التطبيق الجديد يمتاز بالبساطة والسرعة وسهولة الاستعمال والمجانية، كما يتيح لمستخدمه إمكانية مزامنة مفكرة هاتفه النقال مع برنامج المباريات، الشيء الذي سيمكنه من عدم تفويت أية مباراة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

المصدر ذاته، أشار إلى أن إعدادات التطبيق تتيح ضبط منبه الهاتف، بحيث يرن 5 دقائق قبل موعد بداية كل مباراة بغرض تذكير صاحبه، لافتة إلى أن تطبيق «CAN 2019 by MDJS» موجود باللغتين العربية والفرنسية، وهو متاح للتحميل على بوابة « Google Play ».

ويتوخى التطبيق أن يكون دليلا متكاملا لكل المولعين بكرة القدم على مدى الشهر الذي ستستغرقه نهائيات كأس إفريقيا للأمم، كما يوفر تطبيق «CAN 2019 by MDJS» مجموعة من الخدمات المفيدة والمبوبة في ثلاث خانات.

الخانة الأولى، بحسب البلاغ ذاته، متعلقة بنتائج المباريات، وتتيح الاطلاع على كل المعطيات المتعلقة بالمباريات السابقة والقادمة، مواعيدها بالتاريخ والساعة، بالإضافة إلى ملخص شامل عن كل مباراةعلى حدة، مرفق بجدول زمني لأبرز أحداثها (الأهداف، مسجلو الأهداف، البطاقات…) ولائحة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء.

أما الخانة الثانية، فمرتبكة بالترتيب، وتعرض في شكل جدول ترتيب جميع الفرق حسب المجموعات، بالإضافة إلى خانة الهدافين، والتي تعرض ترتيب أفضل هدافي الدوري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت