مضايقات تعرقل طموح فريق نسوي بدمنات للصعود للقسم الثاني.. والفريق يطلق صرخة لإنقاذه

13 مارس 2023 - 11:00

أطلقت جمعية نادي أطلس دمنات صرخة لإنقاذ فريقها النسوي المتصدر للمجموعة "ب" ضمن منافسات البطولة الجهوية بعصبة بني ملال خنيفرة، (لإنقاذه) مما يتعرض له من مضايقات من جهات لم تذكر بالاسم.

وقالت الجمعية في بلاغ نشرته على صفحتها بالفيسبوك إنه في الوقت الذي يحتل فيه فريق جمعية نادي أطلس دمنات إناث الصدارة ويتأهل للعب مقابلات السد وعوض أن تقدم له المساعدة والمؤازرة المطلوبة نجد عدة جهات توجه له طعنة تلو الأخرى.

وأضاف البلاغ أن هذه الضربات بدأت بحصص التدريب في الملعب البلدي، وتجييش الجماهير ضد الفريق، قبل أن تصل إلى حرمان الفريق من بعض وسائل النقل الرياضي، محاولة استقطاب لاعبات الجمعية، متسائلا عمن له المصلحة في إضعاف جمعية نادي أطلس دمنات.

وأوضح البلاغ أن الجمعية هي أول من أسست فريقا لكرة القدم النسوية في دمنات، وقد عملت واجتهدت بإمكانيات محدودة واستطاعت أن تؤهل الفريق و أن توصله الى مراتب مشرفة. كما تقوم بتدريب وتأهيل جميع الفئات العمرية. ولها صيت جيد في كل الجهة وتمثل مدينة دمنات أحسن تمثيل.

رغم كل ذلك، يضيف المصدر، "نشعر بأن هناك أياد خفية ترغب في إفشال وإضعاف الفريق وتقوم بكل ما بوسعها لمحاربة نجاح الجمعية .

وختمت الجمعية بلاغها بالتأكيد على أن هذه الصرخة موجهة إلى من يهمه الأمر في المدينة والإقليم وإلى كل غيور ومهتم بالشأن الرياضي في المنطقة.

يذكر أن الفريق النسوي الدمناتي المتصدر للمجموعة "ب" برصيد 33 نقطة تمكن من التأهل لمباراة السد التي ستجرى ضد فريق وفاء اتلتيك سوق السبت لتمثيل العصبة الجهوية قبل أن تلتقي فرقا أخرى من أجل المرور إلى القسم الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد