“الكاف” يعلن عن حكم قمة الأسود وجنوب إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:44

كشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، رسمياً لوائح حكام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، والتي ستجمع المغرب بمنتخب جنوب إفريقيا.

وحسب القائمة التي قدمها "الكاف"، فقد أنيطت مهمة قيادة مباراة الأسود ومنتخب جنوب إفريقيا، للكاميروني، جون جاك نغامبو ندالا.

في حين، تم تعيين طاقم تحكيمي مساعد بالقمة القارية بين الأسود و"بافانا بافانا" كلا من أوليفي سافاري وسليمان أمالدين، رفقة الزامبي جاني سيكازوي، حكما رابعاً في المباراة التي ستقام، غداً الاثنين،على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي.

وسجلت الصافرة المغربية حضورها بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد أن ضمت القائمة النهائية للحكام 26 حكماً رئيسيا، من بينهم الثنائي نور الدين الجعفري، ورضوان جيد.

واستطاع الحكمان ضمان مكانة بالمسابقة القارية وقيادة مجموعة من مباريتها، في حين انضاف لهما كل من مصطفى أكركاد، ولحسن أزكاو، حكمين مساعدين معتمدين خلال العرس الكروي القاري.

جدير ذكره، أن إتحاد إفريقيا لكرة القدم، قد أشرف على مجموعة من الدورات التكوينية للحكام بالفترة الأخيرة، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تسجل مجموعة من التغييرات، بداية من تحويل توقيتها من شهر يناير إلى يونيو، ثم الرفع من عدد المشاركين لـ 24 منتخباً بدلا من 16، إضافة إلى اعتماد تقنية "الفار" بداية من دور ربع النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس