قبل مباراة جنوب إفريقيا.. تعليمات جديدة من سفارة المغرب للجماهير

16 يونيو 2020 - 01:44

أوردت السفارة المغربية بمصر، تعليمات جديدة للجماهير الراغبة في متابعة مباراة جنوب إفريقيا وأسود الأطلس، من ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019.

وحسب بلاغ مشترك لسفارة المملكة وجامعة الكرة، فقد تم تخصيص تذاكر المباراة للجماهير، ابتداء من  السبت بالقسم القنصلي التابع للسفارة، لتسهيل ولوج الأنصار ومتابعتهم للقاء الأخير الخاص بالأسود في دور المجموعات.

المصدر ذاته أوضح، بأن التذاكر ستكون متوفرة إلى غاية يوم المباراة (الاثنين فاتح يوليوز)، ويمكن سحبها طيلة الأيام الثلاث بداية من الساعة العاشرة صباحاً، وإلى غاية العاشرة مساءً.

وارتفع عدد الجماهير المتنقلين إلى مصر في المبارة الثانية أمام "فيلة" الكوت ديفوار، بعد وصول الرحلات المنظمة يوم اللقاء إلى القاهرة، لتعزيز المئات من المناصرين الذين حلوا باكرا بأرض الفراعنة لتقديم الدعم والمساندة للمجموعة بالنسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المرتقب أن يرتفع عدد المناصرين المغاربة بمصر، بعد تأهل المجموعة رسميا إلى دور ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، عقب الفوز تواليا أمام ناميبيا، ثم منتخب الكوت ديفوار، أمس الجمعة.

يشار إلى أن الأرقام التي قدمتها اللجنة المنظمة للبطولة القارية في مباراو المغرب والكوت ديفوار، قد أكدت حضور15 الف مناصراً، من بينهم أيضا أنصار منتخب الجزائر ومصر، الذين حرصوا على تقديم الدعم والمساندة ل "أسود الأطلس".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض