بعد فسخ عقده مع الجيش.. ألوس يتأهب لتجربة بالدوري القطري

16 يونيو 2020 - 01:45

أقل من أسبوع على فسخ عقده مع فريق الجيش الملكي كان كافياً ليحدد المدرب الإسباني، كارلوس ألوس، وجهته الجديدة، والتي ستكون دوري نجوم قطر، وتحديداً نادي قطر.

وحسب تغريدة للنادي القطري، فإن ألوس قد وصل للدوحة، تمهيداً لتوقيعه للعقود الرسمية مع قطر القطري، الذي تابع المدرب منذ تعويضه للجنرال محمد فاخر مع الجيش الملكي، قبل أن يقنعه المسؤولون بعرض هام.

ألوس ظهر في صورة تجمعه بوكيل أعمال مغربي شهير باشتغاله في الخليج، إضافة إلى ممثل عن النادي في مطار الدوحة الدولي، في انتظار إعلان الصفقة رسمياً وأيضاَ مدة العقد الذي سيربط الطرفين، علماً أن تقاريراً إعلامية قالت في وقت سابق إن ألوس يتجه للارتباط بقطر القطري لموسمين.

ومباشرة بعد إسدال الستار رسمياً على منافسات الموسم الرياضي الجاري، بهزيمة الجيش الملكي أمام المغرب التطواني بالجولة 30 والأخيرة من الدوري الاحترافي الممتاز، اجتمع المسؤولون عن النادي العسكري بالمدرب الإسباني، من أجل مناقشة مستقبله، إلا أن الطرفان خلصا إلى إنهاء الارتباط ودياً.

وكان الجيش الملكي قد بدأ موسمه الرياضي تحت قيادة الإطار الوطني محمد فاخر، إلا أن مشاكل داخلية، وواقعته مع العميد يوسف القديوي، دفعت به إلى تقديم طلب إعفاءه من تدريب المجموعة، وهو ما تم التأشير عليه من طرف الإدارة، ليعوضه ألوس الذي لم يعمر طويلاً بدوره.

يشار، إلى أن نادي الجيش الملكي قد فتح قنوات التواصل مع مجموعة من المدربين، لمفاوضتهم للالتحاق بـ "العساكر"، وإعادة ترميم الصفوف تأهباً للموسم الرياضي المقبل، الذي سيبدأ بالمنافسات المحلية وأيضاَ كأس العرش، حيث غاب النادي عن منصة التتويج طيلة السنوات الخمس الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين

تفاؤل في نابولي بعد عودة شديرة من الإعارة

الوداد يودع العملود بعد مغادرته لنادي بيرسبوليس الإيراني