ريال مدريد ينفق رقما “ضخما” في انتقالات الصيف

16 يونيو 2020 - 01:45

تجاوز نادي ريال مدريد الإسباني سقف الـ 300 مليون أورو منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديداً بعد إضافة إسم اللاعب فيرلان ميندي، إلى قائمة الملتحقين بكتيبة الملكي، خلال الساعات الماضية.

وحسب صحيفة " 20minutos" الإسبانية، فإن ريال مدريد وصل إلى رقم قياسي في التعاقدات الخمسة التي أبرمها، بدءاً بنجم سانتوس الشاب رودريفو بعقد وصل إلى 45 مليون أورو، متبوعاً بميليتاو، الذي كلف خزينة الملكي 50 مليون أورو، إضافة إلى 60 مليون أورو تقريباً كلفتها صفقة لوكا يوفيتش بـ 60 مليون أورو، لتنضاف عليها 100 مليون أورو للاعب البلجيكي إيدين هازارد، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، وأخيراً ميندي الذي حددت صفقة حسب تقارير إعلامية في 48 مليون أورو.

في المقابل، لازال ريال مدريد الإسباني لم يغلق بعد قائمة الانتقالات الصيفية، إذ من المرتقب أن يكون لزين الدين زيدان دور لإقناع اللاعب المقبل، بحط الرحال في قلعة "السانتياغو" بيرنابيو، خصوصا وأن الإدارة منحته الصلاحية الكاملة لاختيار العناصر الكروية التي يريد تعزيز كتيبته بها.

أما عن قائمة المغادرين، فقد تم تحديدها من طرف المدرب الفرنسي قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري، حيث يتواجد غاريث بيل، أغلى صفقات النادي على رأسها.

وخرج ريال مدريد خلال سنة 2019، بدون ألقاب، بعد تتويج الغريم التقليدي برشلونة بلقب "الليغا"، وليفربول تمكن من خطف كأس دوري أبطال أوروبا، في حين توج فالنسيا بلقب كأس ملك إسبانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري