بنشيخة يطمح لإعادة أمجاد المولودية.. ورئيس الفريق يوجه رسائل (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:45

مولود مشيور

قدم رئيس فريق المولودية الوجدية محمد هوار، المدرب الجديد للفريق، الجزائري عبد الحق بنشيخة، في ندوة صحفية عقدها المكتب المسير مساء أمس الأربعاء بمركز العصب بوجدة.

واعتبر رئيس الفريق الوجدي، أن المولودية الوجدية كانت في حاجة إلى دم وروح جديدة، لتمثيل مدينة وجدة والكرة المغربية بشكل أفضل، معترفا في سياق حديثه بالأخطاء الإدارية والتقنية التي ارتكبها الفريق ككل خلال الموسم الكروي الحالي.

وتعهد رئيس الفريق بتصحيح المسار مع المدرب الجديد، مقدما في كلمته، الشكر للمدرب عبد العزيز كركاش الذي ستنتهي مهمته في 30 من الشهر الحالي.

ووجه المتحدث عدة رسائل للجمهور والمسؤولين المحليين ورؤساء الجماعات الترابية والمستثمرين، من أجل دعم الفريق ماديا ومعنويا وفق الشعار الذي اختاره الفريق "المولودية الوجدية مشروع مدينة".

واستطرد بالقول: "إذا كنا نريد اللعب على المراتب الأولى في البطولة الاحترافية، فإننا نحتاج دعما ماليا، لجلب لاعبين في المستوى"، مطالبا السلطات المحلية بفتح الملعب الشرفي في الموسم الكروي المقبل، تفاديا للمشاكل التي وقع فيها الفريق الوجدي خلال السنة المنتهية.

[video width="640" height="368" mp4="https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/06/WODE4.mp4"][/video]

من جهته، عبر المدرب الجديد عبد الحق بنشيخة عن امتنانه لرئيس الفريق ومكتبه المسير الذي وضع الثقة فيه، متعهدا بإعادة سندباد الشرق إلى أمجاده التاريخية، وإلى مكانته التي يستحقها في البطولة الاحترافية.

وقال بنشيخة: "سأبدأ من حيث انتهى المدرب عبد العزيز كركاش، وسنشتغل بروح قتالية لتحقيق نتائج ايجابية"، مطاليا الجمهور بمساندة الفريق بقوة، والحضور بكثافة للمباريات، مضيفا: "املئوا مدرجات الملعب، وحاسبوني أنا شخصيا عن النتائج". حسب قوله.

وجوابا على سؤال طرحته جريدة "العمق" في الندوة الصحفية، بخصوص البرنامج المسطر والعناصر التي سيعزز بها الفريق في مرحلة الانتدابات الشتوية، قال بنشيخة، إنه وضع أهدافا على المدى القريب والمتوسط.

وأضاف: "من الضروري جلب لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق الوجدي، وستكون الاسماء في مستوى تطلعات جمهور وجدة"، رافضا الكشف عن أسماء اللاعبين، وإن كان قد لمح إلى إمكانية عقد صفقة مع لاعبين من الجزائر وبعض الدول الإفريقية".

وأبدى المدرب الجزائري رغبته في مجاراة البطولة الاحترافية ومواجهة الأندية المغربية، قائلا: "صارحت رئيس فريق المولودية الوجدية وقلت له: أنا عندي طموح ولا أريد تنشيط البطولة الوطنية فقط".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد