مزراوي يتحدث عن معسكر المغرب ويرفع التحدي قبل “كان 2019” (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:45

أكد الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام، جاهزية العناصر الكروية لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بمصر، والتي بدأت استعداداتها قبل أسبوع تقريباً، للمشاركة بالعرس الكروي القاري، للمرة الثانية توالياً، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار.

مزراوي أوضح في تصريح نقله الموقع الرسمي لجامعة الكرة عبر قناته على "اليوتوب"، مساء أمس الجمعة: " أرى بأن المغرب لديه مجموعة قوية وجاهزة للمشاركة بكأس أمم إفريقيا، فالتداريب تمر في أجواء حماسية، ونخضع لتداريب شاقة، قبل انطلاق المغامرة القارية".

الإسم الشاب في صفوف الأياكس وواحد من الأسماء الكروية التي ساهمت في تتويج فريقها بلقب الدوري، شدد على أن أجواء المعسكر التدريبي جيدة جدا ومبشرة، مطالباً الجماهير بدعم الأسود خلال ظهورهم المرتقب في أبرز مسابقة للسنة.

مزراوي رفع التحدي قبل كأس أمم إفريقيا، وشدد على الجماهير أن الجميع يشتغل ويحمل في عاتقه مسؤولية جعلها فخورة بكل ما سيتم تقديمه بكأس أمم إفريقيا.

يعد "الكان"، التجربة الأولى لمزراوي، الذي اختار قبل سنة الدفاع عن ألوان المغرب، رغم الإغراءات التي توصل بها من المنتخب البلجيكي، الذي لعب بصفوفه بالفئات السنية الصغرى.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد استهل معسكره الإعدادي بداية الأسبوع، في المركز الوطني المعمورة بسلا، قبل مواجهة كل من غامبيا ثم زامبيا تواليا، على أرضية ملعب مراكش الكبير، وبعدها شد الرحال صوب مصر، التي تحتضن أبرز بطولة كروية بالقارة السمراء، في الفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز المقبل، وهاته المرة بحضور 24 منتخباً بدلاً من 16.

يٌشار، إلى أن قرعة دور المجموعات لـ "كان 2019"، قد وضعت الأسود في مواجهة أمام كل من ناميبيا، ومنتخب ساحل العاجل، وجنوب إفريقيا، إذ تقرر إجراء المباريات التمهيدية الأولى في القاهرة، وتحديداً بملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”