بعد الحوز.. الـ”VAR” يظهر في دوري رمضاني محلي بطانطان (صور)

16 يونيو 2020 - 01:45

اضطرت  لجنة تحكيم دوري رمضان الغابة، بمدينة طانطان، في حركة كوميدية، إلى الاستعانة بخدمة "الفار var"، وذلك في إحدى المقابلات الحاسمة بالدوري.

ولاقت اللقطة الكوميدية والطريفة، إعجاب الجماهير التي تحج بالمئات، لتتبع مجريات لقاءات الدوري، الذي يعتبر الأول من حيث التنظيم بالمدينة.

ونشرت اللجنة المنظمة، صورا تظهر حكما جالسا، يستعمل لوحة الكترونية (طابليت)، بمساعدة حكم ثاني يقدم له فيديو التقطه بعدسة هاتفه، وبعد مشاورات تم الحسم في الهدف.

وعرف الدوري، تكريم فريق وداد السمارة الفائز بالبطولة والكأس في كرة اليد، واللاعب شكوك عبدالكريم ابن مدينة طانطان، وحارس الجيش الملكي، كما تم تكريم المنشط الوطني عالي لاركو،  ومسعف الدوري الحيمر امتنانا للمجهودات التطوعية التي قدمها، وجمعية جالية العبور اعترافا بالمجهودات التي قدمتها لمجموعة من الدوريات الرمضانية بطنطان.

وتوج مناصفة، كل من بوبريك امبارك، وبن خليل رضوان، بجائزة أحسن لاعب، كما تم تتويج لاعب فريق "اصدقاء المرحوم" بوزيدة توفيق بلقب هداف الدوري، والدحادح حارس فريق اصدقاء المرحوم بلقب أحسن حارس.

وبخصوص النتائج العامة، فاز وداد الطنطان بدرع دوري رمضان في نسخته السادسة دورة المرحوم" الحو"،  وفاز فريق أصدقاء المرحوم الحو وصيفا لبطل دوري، وفريق بن خليل بالمركز الثالث، وفريق الشباب بالمركز الرابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا