الزنيتي بديلا للمحمدي استعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر

16 يونيو 2020 - 01:45

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة لحارس نادي الرجاء البيضاوي، أنس الزنيتي، للمشاركة في التربص الإعدادي الحالي للمنتخب الوطني الأول، استعدادا لمنافسات كأس أمم إفريقيا المقررة بمصر.

دعوة الزنيتي جاءت لتعويض غياب عبدالعالي المحمدي، حارس مرمى نادي نهضة بركان، عقب إصابته الثلاثاء 4 يونيو، قبل مباراة فريقه أمام الفتح الرباطب لحساب الجولة 29 البطولة الوطنية.

وسيخوض الأسود مباراتين وديتين قبل استعداد لمنافسات أمم إفريقيا الأولى ستجمعهم بالمنتخب الغامبي الأربعاء 12 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وستجمع المباراة الثانية المنتخب المغربي بنظيره الزامبي الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وستتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

يشار إلى أن منافسات كأس أمم إفريقيا المقررة بمصر هي النسخة الثانية والثلاثين، وأنها ستنطلق 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019، وان المنتخب المغربي سيجري مباريات الدور الاول بملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد