غاموندي للاعبي الحسنية: مسارنا في “الكاف” لا يصدق.. وأنا فخور بكم

16 يونيو 2020 - 01:45

وصف ميغيل غاموندي مدرب نادي حسنية أكادير، مسار غزالة سوس، في كأس الكونفدرالية الافريقية بالمثير، وقال عنه بالحرف: "فخور بكم، قدمتم تضحيات، ومسارنا لا يصدق في الكونفدرالية".

وقدم غاموندي شهادته المؤثرة، أمام أعضاء نادي حسنية أكادير، خلال حفل إفطار جماعي للاعبي الفريق الأول، و الطاقم التقني والطبي، أول أمس الأحد بقرية الكهربائيين بمدينة أكادير.

واستعرض المدرب في شاشة كبيرة، ملخصا لأهداف حسنية أكادير في مشواره الإفريقي، بعدما عاد إلى الواجهة الإفريقية في الموسم الماضي الحالي، حيث توقف قطاره عند محطة الربع.

مدرب الفريق الأول والمشرف العام على النادي ميغيل غاموندي، تحدث عقب هذا الفيديو، الذي لخص رحلة مميزة للغزالة، منوها بمجهودات لاعبيه و على تضحياتهم وعملهم واحترافيتهم، مؤكدا أن حسنية أكادير كان بإمكانه الذهاب إلى أبعد نقطة، لولا أنه كان ضحية للتحكيم في مباراة الزمالك.

من جهة أخرى، أشاد المدرب الأرجنتيني، غاموندي بالعمل المبذول، وما تحقق من مسار مميز في الكونفدرالية الإفريقية، والصورة التي تركها فريق الحسنية، بطريقة لعبه وروحه الرياضية وبأدائه، الذي نال عليه الاحترام والتقدير من طرف الجماهير .

ونوه غاموندي باحترافية اللاعبين في الأخير، وشكر الجميع من إدارة و طاقم تقني و طبي و جماهير و خلية إعلامية، ضاربا الموعد في المباراة الأخيرة، بملعب أدرار أمام شباب الريف الحسيمي، حيث يعمل مع فريقه على إنهاء الموسم، بأفضل طريقة أمام الأنصار، وسيكون هدية مسك ختام البطولة الوطنية الحالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت