صراع اللقب والنزول .. عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم تعود للدوران

16 يونيو 2020 - 01:45

تعود عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم للدوران بعد توقف دام أكثر من أسبوعين عقب احتجاجات الأندية على لجنة البرمجة وضمان مبدأ تكافؤ الفرص الذي مع اقتراب نهاية الموسم الكروي.

وسيستقبل نادي الفتح الرباطي نادي نهضة بركان، فيما يواجه نادي أولمبيك آسفي ضيفه الكوكب المراكشي السب 8 يونيو على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

أولمبيك آسفي صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة يسعى للفوز في المباراة من أجل ضمان مقعد بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما الكوكب المراكشي صاحب المركز 14 برصيد 29 نقطة يسعى إلى الفوز وضمان البقاء في القسم الوطني الأول.

وسيستقبل نادي المغرب التطواني المهدد بالنزول نادي الرجاء البيضاوي، فيما يجري نادي الوداد البيضاوي الثلاثاء المقبل مباراته أمام أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شباب الريف الحسيمي المهدد بالنزول إلى القسم الوطني الثاني سيستقبل على ملعبه وأمام جماهيره نادي يوسفية برشيد، فيما مولودية وجدة سيستقبل نادي الجيش الملكي.
يشار إلى أن جل المباريات تلعب في وقت واحد كما حددت ذلك لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني