البطولة الوطنية.. التعادل يحسم لقاء الدفاع الجديدي والمغرب التطواني

18 مايو 2021 - 09:21

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب شعيب مفتول في الدقيقة 16، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 50، فيما أضاف المهدي قرناص الهدف الثاني للدفاع الجديدي من ضربة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وعدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما رفع نادي المغرب التطواني رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

دخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو ، شعيب، الطيب بوخريص، المهدي قرناص، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، خالد الغفولي، معاد شوكاك، ديمرسي موكوكو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة.

ودخل نادي المغرب التطواني المباراة بكل من يحيى الفيلالي، حمزة المساوي، محمد علي احشة، توفيق الصفصافي، سليمان درويش، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، مامي ليمولاي، هشام خلوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته