قبل المواجهة المرتقبة.. مدرب الأهلي المصري يطلب تقريرا عن الرجاء الرياضي

07 أبريل 2022 - 08:00

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلي المصري تقريرا من معاونيه ومحللي الأداء عن فريق الرجاء الرياضي قبل المباراة التي تجمعهما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، قإن هذا الطلب يأتي من أجل دراسة الفريق المغربي جيدا والتعرف على أسلوب لعبه، قبل مواجهتهما، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي.

كما يرغب الجهاز الفني للأهلي، تضيف الصحيفة، في مشاهدة مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد الرجاء الرياضي والتي حسمها الفريق الأحمر بركلات الجزاء من أجل التعرف على أسلوب لعب الرجاء ومعرفة أهم اللاعبين في صفوفه، خاصة حميد أحداد لاعب الزمالك السابق والذي يعد أخطر الأوراق الهجومية في صفوف فريق الرجاء.

وتقابل الفريقان خلال 7 مباريات، فاز خلالها الأهلي المصري في لقاء واحد فقط، بينما حسم التعادل نتيجة أربعة مواجهات، وحقق الرجاء الانتصار في لقاءين، بينما كانت المواجهة الاخيرة بينهم على لقب كأس السوبر الإفريقي، وانتزع الأهلي مع موسيماني اللقب وقتها من الرجاء بالتعادل 1-1 بهدف طاهر محمد طاهر في الدقائق الأخيرة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لبطل مصر، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي