بعد حضوره لنهائي أبطال أوروبا.. رونار يقود معسكر الأسود

16 يونيو 2020 - 01:45

يقود هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التجمع الإعدادي لـ "أسود الأطلس"، تأهبا للمشاركة الثانية توالياً بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام نسختها الحالية بمصر، بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزية البلد.

الناخب الوطني حدد الثاني من يونيو الذي يصادف يومه الأحد، موعداً لبدأ التحاق العناصر الوطنية بالمركز الوطني للمعمورة، حيث تم فسخ المجال للاعبين لـ 48 ساعة إضافة للوصول توالياً من الدوريات الأوروبية وأيضاً العربية، استعداداً لدخول تجمع مغلق سيتم خلاله التركيز على وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة بـ "كان 2019" الذي تعطى انطلاقته يوم 21 من الشهر الجاري، وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

الناخب الوطني رونار، حرص على عدم تضييع أبرز مباراة نهائية أوروبية بين ليفربول وتوتنهام من مدريد، لتكون الأخيرة قبل أن تعود عجلة "العمل" للدوران تأهباً للعرس الكروي القاري، الذي يسجل هاته السنة حضور 24 منتخباً بدلا من 16.

"الثعلب" الفرنسي اختار قائمة تضم 27 لاعباً، سيبدؤون التداريب بشكل جماعي إلى حين موعد اللقاء الودي الأول أمام غامبيا يوم 12 يونيو بمراكش، بعد أن أكد المدرب أنه سيسقط إسم 4 لاعبين من القائمة المؤهلة من طرف "الكاف" للمنافسات.

في حين، سيكون لاعبو الدولي المحلي الممتاز والممثلين في 3 لاعبين فقط، آخر الملتحقين بمعسكر الأسود لالتزاماتهم بمباراتي الجولة 29 و30 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

جدير ذكره، أن رونار وجامعة الكرة استقرا على مركز المعمورة بسلا لاستضافة تجمع أسود الأطلس، والذي سيدوم إلى غاية 18 يونيو، موعد توجه البعثة المغربية صوب مصر، المستضيفة لكأس أمم إفريقيا، لملاقاة الثلاثي الكوت ديفوار، وناميبيا، ثم جنوب إفريقيا، خصوم المغرب بدور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض