بسبب الوداد .. الدولي زهير فضال يسخر من الإتحاد الإفريقي

16 يونيو 2020 - 01:45

هاجم المغربي زهير فضال مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد فضيحة "الفار" في نهائي العصبة الإفريقية الذي جمع الوداد البيضاوي بمستضيفه الترجي التونسي.

فضال نشر على سبيل السخرية من الاتحاد الكروي بصفحته على موقع انستغرام صورة لقاعة "الفار" ويظهر من خلالها شاسات التلفاز تبث اللعبة الشهيرة "PUBG" معلقا على ذلك بقوله " 24 ساعة وأنا أفكر .. الآن عرفت أين يمكن المشكل ... أين "الفار" يا كاف".

وكان قد صرح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إن ما وقع خلال نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بملعب رادس، "فساد تقوده طفيليات وأخطبوط همه صعود منصات التتويج"، وفق تعبيره.

كما كتب الناخب الوطني هيرفي رونار في تدوينة نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي هنيأ للوداد البيضاوي على مساره المتميز في منافسات العصبة الإفريقية، مضيفا "إنها نهاية حزينة".

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية "الفار" في الملعب تسبب عطب في إستعمال تقنية "الفار" توقفت مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

كما صرح رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري بأن فريقه قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الطاس والاتحاد الدولي لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة من اجل الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر بعد إعلان الترجي بطلا وعدم احتساب هدف صحيح للوداد لعدم استعمال تقنية الفيديو "فار".

يشار إلى أن الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي انتهت بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين