اتحاد طنجة يعمق جراح برشيد أسفل الترتيب ومايي يواصل منافسة مبينزا على صدارة الهدافين

25 نوفمبر 2021 - 10:23

عمق فريق اتحاد طنجة جراح ضيفه يوسفية برشيد، بعما تغلب عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ورغم تضييع هداف "فارس البوغاز"، الغابوني أكسيل مايي، لضربة جزاء في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، إلا أن اتحاد طنجة نجح في التوقيع على هدفه الأول بعد عشر دقائق على بداية الجولة الثانية عبر لاعبه، يوسف بنعلي.

وأضاف اتحاد طنجة هدفه الثاني في اللقاء عن طريق لاعبه، عبد الله المودن، قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، من هجمة مرتدة سريعة مستغلا صعود الفريق الحريزي للبحث عن هدف التعديل، وبنفس الطريقة ضاعف أكسيل مايي الحصة مضيفا الهدف الثالث، رافعا رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف بفارق هدف وحيد عن المتصدر ولاعب الوداد الرياضي، غي مبينزا.

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى النقطة 14 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

يشار إلى أن البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف بعد هذه الجولة، لفسح المجال أمام المنتخب المغربي الرديف لخوض بطولة كأس العرب بقطر، ابتداء من الأسبوع المقبل.

وأشارت العصبة الوطنية الاحترافية إلى أنها ستحدد، لاحقا، موعد استئناف البطولة الوطنية الاحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو