نوادي “سيتي كلوب” تُبشر منخرطيها بثورة رياضية الصيف المقبل

16 يونيو 2020 - 01:46

تزمع مجموعة "سيتي كلوب" الرياضية القيام بمجموعة من العروض لزبنائها صيف 2019، ابتداء من 15 يونيو المقبل، من خلال عروض ابداعية، وابتكار عدد من المنتوجات والخدمات الرياضية المتماشية مع استراتيجياته، وذلك في إطار تسريع وتيرة منافسته مع العلامات العالمية الكبرى.

ومن هذه العروض تخبر "سيتي كلوب"، أنها ستشرع في العمل بالتدريب الوظيفي، وإطلاق تطبيق التدريب الذاتي، كما ستخفض من ثمن التعريفة بنسب مهمة، وتغيير وسائل وأدوات التدريب، مع افتتاح نوادي رياضية جديدة وتوسيع أخرى.

وعن التدريب الوظيفي، تقول "سيتي كلوب" أن هذه التقنية ترتكز على الحركة، بمبدأ بسيط يتم الاعتماد فيه على حركات تستعمل في الحياة اليومية، وذلك من أجل تقوية وبناء العضلات، وستكون هذه التداريب بفضاءات على شكل مدارات، ومنظمة حول ورشات تدريب، تحتوي كل واحدة منها على شاشة تلفاز.

وسيخول تطبيق التدريب الذاتي من استفادة كل منخرطيه من خبرة مدرب رياضي معتمد، بغية بلوغ كل واحد هدفه الخاص، من إنقاص الوزن أو بناء أو وتقوية العضلات وغيرها من الإنتظارات التي يعقدها كل مشترك في النادي، وذلك بتخصيص المدربين برنامجا مناسب لهم.

وعن التعريفات، تخبر مجموعة "سيتي كلوب" أنها ستعمل على تقديم اقتراح تعريفات أرخص بمعدل يتراوح بين 50٪ و70٪ مما يقدمه السوق حاليًا. كما دفتر تدريب شخصي للمنخرطين في جميع الأندية.

كما ستشرع نوادي "سيتي كلوب" بالعمل على إنجاز أنشطة جديدة لفائدة المنخرطين، منها "الكروسفيت"، والجمباز المائي، بالإضافة إلى إدخال رياضة كرة القدم ببعض النوادي، بتشييد ملاعب تستجيب لرغبات المنخرطين.

وفي هذا الاتجاه، تضيف الشركة أنها ستُفعّل "حزمة خدمات كلاسيكية" بسعر 1633 درهما للولوج المحلي، و"حزمة اكتشاف" بـ 2450 درهما مع ولوج متعدد بـ 5 حصص تدريب فردية مهداة قيمتها "1000 درهم"، و"حزمة الخدمات العالية الجودة" بسعر 2950 درهما لولوج متعدد كذلك، وب10 حصص فردية مهداة قيمته "2000 درهم".

أما بالنسبة للمعدات فستعمل الشركة الرياضية المذكورة على تجهيز نواديها بمعدات جديدة من آخر جيل بدء من 15 يونيو، كما تخبر أنها وقّعت شراكة مع شركة معروفة عالمية مختصة في تصنيع المعدات الرياضية، بهدف تغيير آلات التداريب بجميع الأندية وتغيرها بأخرى أكثر فعالية وبأداء جيد.

هذا وفتحت نوادي "سيتي كلوب" انطلاقا من مقاربتها الاجتماعية ووفائها لمهمتها الأولى المعتمدة على دمقرطة ممارسة الرياضة، أوراش بناء ثاني أضخم نواديها بالبيضاء وبالتحديد في ليساسفة على مساحة 5000 متر مربع، كما سيتم افتتاح نادي جديد آخر هاته المرة بآيت ملول ومدينة فاس، ناهيك عن الناديين الذين افتتحا في بوركون وشارع باريس بالبيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية