رغم طلب الوداد تغيير ملعب رادس.. الترجي يطرح تذاكر النهائي

16 يونيو 2020 - 01:46

انطلقت، صباح اليوم الأربعاء، عملية بيع تذاكر مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع كلا من الوداد والترجي الرياضي، على أرضية ملعب رادس الأولمبي، وسط حضور حاشد لعشاق وأنصار ممثل الكرة التونسية.

على غرار مباراة الذهاب في مركب الأمير مولاي عبد الله، فإن الأنصار تقاطروا بالمئات صوب ملعب المنزه الذي فتح شبابيكه لهذا الغرض، إلا أن المفاجئة كانت بنشوب مشادات وسوء تنظيم، بعد ارتفاع عدد الراغبين في اقتناء تذكرة النهائي، حسب ما أظهرته الصور التي نقلتها الصحافة التونسية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

وفي وقت قدم فيه الوداد احتجاجاً بتغيير ملعب مباراة النهائي، حفاظاً على سلامة الجماهير، تجاهل المسؤولون عن نادي الترجي هاته الخطوة، وخاطبوا أنصارهم بضرورة التنقل باكراً إلى ملعب رادس الأولمبي يوم اللقاء، لدخول سلس وتفادياً لأي مشاكل، كما زفوا خبراً ساراً لهم بالرفع من الحضور الجماهير الذي يقد يتجاوز الـ 50 ألف مشجعاً، في قمة النهائي.

وكان الوداد الرياضي قد راسل الاتحاد الإفريقي للعبة، أمس الثلاثاء، بعد انتشار صور لمدرجات ملعب رادس الأولمبي، والشقوق التي توجد بأبرزها، من أجل تغييره، حفاظا على سلامة المناصرين التونسيين والمغاربة، المرتقب تنقلهم بأعداد هامة، في انتظار رد من الجهاز المشرف على اللعبة بإفريقيا، على غرار الشكاية الخاصة بالتحكيم، والتي جرت على الدولي جهاد جريشة، التوقيف لـ 6 أشهر، لضعف إدارته لقاء الذهاب بين الفريقين.

جدير ذكره، أن القمة المغاربية بين الأحمر والأبيض ومضيفهم الترجي التونسي، ستقام يوم الجمعة بداية من الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش، للتعرف على صاحب أغلى الكؤوس الإفريقية لموسم 2019-2018، بعد أن توج ممثل الكرة التونسية السنة الماضية بذات اللقب على حساب الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”