عكس مونديال روسيا.. لجنة “كان 2019”: شراء التذكرة لا يعفي من الفيزا

16 يونيو 2020 - 01:46

حسمت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر 2019، في التسهيلات المخصصة للجماهير المرتقب توافدها على أرض الفراعنة، خلال انطلاق البطولة الكروية التي ستشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.

وأكد اللجنة المنظمة للبطولة في توضيح لها، أمس الأحد، عن طريق خالد عزيز، أن عملية بيع التذاكر الخاصة بالبطولة تستلزم الحصول على بطاقة FAN ID لاقتنائها فقط، والبطاقة لن تحل محل التأشيرة لدخول الأراضي المصرية، عكس مونديال روسيا 2018، الذي اختارت لجنته الاعتماد فقط على بيانات المشجعين للحضور والتنقل للمدن التي استقبلت كأس العالم.

وشددت اللجنة المكلفة بتنظيم العرس الكروي القاري، أن حتى المشجعين العرب بدورهم سيكونون مطالبين بالتسجيل عبر الموقع المخصص لبطاقة FAND ID، وسلك المساطر المعتمدة من أجل سحب التأشيرة، عكس ما تم الترويج له بإعفاء الحاصلين عليها من التأشيرة.

هذا وستعرف النسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا حضوراً عربياً لأربع منتخبات إضافة للبلد المضيف مصر، ويتعلق الأمر بكل من المنتخب الوطني المغربي، والجزائري، والتونسي.

جدير ذكره، أن كأس أمم إفريقيا ستنطلق يوم21 يونيو المقبل، وتستمر إلى غاية 19 يوليوز بالأراضي المصرية التي فازت بالتنظيم للمرة الخامسة في تاريخها، بعد قرار "الكاف" سحب المسابقة من الكاميرون، لعدم استكمال الأشغال الخاصة بالملاعب المستضيفة للكأس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو